WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الديربي العربي والنتيجة التاريخية للرجاء

هاجرعلي – دنا بريس

استطاع  فريق الرجاء البيضاوي التأهل  لدور الربع في المنافسة العربية بعد مباراة مجنونة، عرفت نتيجة التعادل أربعة في كل شبكة.وكانت مباراة الذهاب قد انتهتبنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

الديربي العربي عرف ضغطا كبيرا من أصدقاء متولي، حيث تم إهدار العديد من فرص التسجيل، كما عرف مباغتة العناصر الودادية عن طريق ضربة جزاء، نجح في تسجليها الناهيري في الدقيقة 11، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

في الشوط الثاني، نجح الرجا ويونفي من تعديل النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق ضربة جزاء، نجح محسن متولي في تسجيلها. نتيجة التعادل لم تدم طويلا حيث استطاع الوداد إضافة الهدف الثاني عن طريق الحسوني في الدقيقة 56. وبعد دقيقتين اضاف أيوب الكعبي الهدف الثالث للقلعة الحمراء. شهية الوداد للتسجيل لازالت مفتوحة، فقد تمكن بديع اووك من تسجيل الرباعية في الدقيقة 72.

هذه النتيجة الكبيرة لم تمتص إصرار العناصر الرجاوية،  بل استمر البحث عن تقليص النتيجة وتأتى ذلك عن طريق المتألق احداد الذي سجل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 75، قبل أن يعود محسن متولي بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 88 و في الدقيقة 4 في الوقت بدل الضائع؛ نجح الرجاء في تسجيل الهدف الرابع و العودة في اللقاء عن طريق اللاعب مالانجو.

وبهذه النتيجة التاريخية تأهل فريق الرجاء لدور الربع من كأس محمد السادس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.