الرائدة في صحافة الموبايل

الاوبرا الوطنية لبلاد الغال تحل لأول مرة بمسرح محمد الخامس

ستحل الاوبرا الوطنية لبلاد الغال بالرباط، وستقدم عرضا ولأول مرة في القارة الإفريقية على خشبة مسرح محمد الخامس، وذلك يوم 5 دجنبر المقبل ،وبما أن أحد أهداف الأوبرا الوطنية لبلاد الغال يتلخص في جعل الفن متاحا للجميع، فإن أعضاء الفرقة سوف يقدمون درسا موسيقيا لفائدة تلاميذ مدرسة ابتدائية عمومية.

هذا وقد صرح بيتر هاراب المدير المسؤول عن الأوبرا الوطنية لبلاد الغال، في بلاغ حصلت جريدة دنا بريس على نسخة منه، “نحن مسرورون للغاية أن تقوم الأوبرا الوطنية لبلاد الغال بزيارة المغرب وإفريقيا للمرة الأولى لتقديم حفل موسيقي في الخامس من دجنبر في مسرح محمد الخامس. ستعرف هذه الحفلة حضور إحدى أهم الأسماء في عالم الأوبرا مثل مدير الموسيقى السابق لدينا، كارلو ريزي، و مغنية السوبرانو ماري إليزابيث ويليامز ومغني الطينور جونز جوين هيوز”.

كما أخبر بيتر هاراب ب” أننا سنقدم برنامجا غنيا يتكون من أرقى اللحظات من الأوبرا الإيطالية مع فنانين عملوا في دار الأوبرا الملكية بلندن ودار الأوبرا ميتروبوليتان في نيويورك ولا سكالا وميلانو ودور أوبرا عالمية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد