الرائدة في صحافة الموبايل

الحسن عبيابة يستقبل نائب رئيس الجمعية الوطنية لهنغاريا

 استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة ، مساء أمس الخميس بمقر قطاع الاتصال بالرباط، السيد إستيفان هيلر  نائب رئيس الجمعية الوطنية لدولة هنغاريا، الذي كان مرفوقا بسفير بلاده في الرباط السيد ميكلوس طروملي، وعددا من المسؤولين بالمؤسسة التشريعية الهنغارية.

 وخلال هذا اللقاء، رحب السيد الوزير بالمسؤول الهنغاري، مبرزا متانة  العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين، معربا عن استعداده لتطوير كل أوجه التعاون الثنائي بين المغرب وهنغاريا، في كل المجالات التي تندرج ضمن اختصاصات وزارته، ولاسيما ما تعلق منها بالشأن الثقافي والرياضي والانشطة الشبابية ومجال الاتصال .

وعبر السيد الوزير  عن أمله في أن تكون هذه الزيارة التي يقوم بها نائب رئيس الجمعية الوطنية إلى المملكة، مناسبة لتمتين العلاقات  بين البلدين، وفرصة  مواتية لإعطاء دفعة قوية للتعاون بينهما، معلنا استعداد الوزارة للعمل بأقصى الجهد،  للمساهمة في تحقيق هذه الغاية. 

  ومن جهته عبر السيد إستيفان  هيلر عن سروره بزيارة المملكة، وباللقاءات التي سيجريها مع المسؤولين المغاربة، منوها بالعلاقات الممتازة التي تجمع المؤسسة التشريعية الهنغارية ونظيرتها المغربية، مشددا على رغبة الطرف الهنغاري، في مزيد من تقوية وتنويع كل أشكال التعاون بين المغرب وهنغاريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد