الرائدة في صحافة الموبايل

طاطا: الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية يشيد بالحصيلة الإيجابية للحزب

عبد الرحيم ادبلقاس – دنا بريس

نظم المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية اجتماعه السنوي العادي يوم الاحد 24 نونبر 2019 برئاسة الكاتب الإقليمي للحزب محمد اداحمد. الذي تميز بعرض تقرير الاداء السنوي للحزب برسم سنة 2019م وكذا عرض مشروع البرنامج السنوي و مشروع الميزانية السنوية لسنة 2020م.

رحب الكاتب الإقليمي للحزب محمد اداحمد بأعضاء المجلس الإقليمي، كما أشاد من خلال كلمته الافتتاحية بالحصيلة الايجابية للتجربتين الحكوميتين اللتين ترأسهما الحزب، وعرج بالمناسبة على حصيلة الحزب بإقليم طاطا من خلال الترافع على قضايا المواطنات والمواطنين في مختلف المجالات ومعالجة ملفات ذات طابع اجتماعي بعدة جماعات.

أكد المجلس في بيان له، توصلت جريدة دنا بريس بنسخة منه؛ على تثمين مضامين الخطاب الملكي بمناسبة المسيرة الخضراء والتي تدعو إلى إعطاء جهة سوس ماسة ما تستحقه من التنمية، كما كان اللقاء مناسبة للتنويه بالحصيلة الإيجابية لأداء المنتخبين على مستوى الإقليم وخاصة بالجماعات الترابية التي يرأسها الحزب، كما لم يفت المجلس أن أدان بالمناسبة الغطرسة الصهيونية الأمريكية ضد الشعوب الحرة؛ خاصة الشعب الفلسطيني.


هذا واختتم المجلس الاقليمي أشغاله بعرض تقرير الأداء السنوي لسنة 2019 والبرنامج السنوي والميزانية السنوية لسنة 2020 التي تمت المصادقة عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد