WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عصبة أبطال أفريقيا: الترجي يقسو على الرجاء بعقر الدار.

انهزم مساء اليوم السبت الرجاء البيضاوي في أول ظهور له منذ 4 سنوات بعصبة الابطال الافريقية أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات.

خلال شوط المقابلة الاول ظهر الرجاء بشكل باهث وغير منظم ودفاع مرتبك ،الشئ الذي استغله الفريق التونسي حيث افتتح التسجيل عبر أنيس البدري في الدقيقة 7، ثم ضاعف نجم اللقاء إبراهيم واتارا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 14 ، وزاد من صعوبة المواجهة خروج بدر بانون بعد اصابته بتمزق عضلي مما اربك اوراق المدرب السلامي.
وخلال الجولة الثانية ضغط الرجاء بشكل ملحوظ وخلق لاعبوه عدة فرص لكن سرعان ما تضيع بسبب التسرع او بتدخل دفاع الترجي الذي كان منظما بشكل جيد،كما كان النادي التونسي قريب من إضافة هدف اخر حينما اصطدمت الكرة بالعارضة، وسجل الرجاء هدفا في الدقيقة 72 لكن رفضه الحكم الجنوب إفريقي بداعي التسلل لينتهي اللقاء بالنتيجة المذكورة.
وقدم العملاق التونسي مستوى مذهل على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وسير المباراة كما أراد منذ الدقائق الأولى وحتى الدقائق الأخيرة ، عكس الفريق الاخضر ،ليحقق الترجي الثأر بعدما خسر كأس السوبر الأفريقي هذا العام على يد الرجاء في قطر بواقع 2/1 .
وبهذا الفوز حصد الترجي أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الجزائري المنتصر على فيتا كلوب، فيما يقبع الرجاء والفريق الكونغولي، في مؤخرة المجموعة بدون نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.