الرائدة في صحافة الموبايل

208 منحة استحقاق لتلميذات وتلاميذ جهة سوس ماسة

حميد المودن – دنا بريس

أشرف السيد محمد جاي منصوري مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة امس الجمعة 29 نونبر 2019 على حفل توزيع منح الاستحقاق لفائدة التلاميذ المتفوقين في الاستحقاق الوطني لامتحانات البكالوريا لموسم 2018/2019.

ويأتي هذا الحفل، الذي ترعاه مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بتعاون مع الاكاديمية الجهوية لجهة سوس ماسة، في سياق ترسيخ ثقافة التميز وتشجيع التفوق باعتباره دعامة أساسية في تحسين مردودية منظومة التربية والتكوين،وفي كلمة بالمناسبة تقدم السيد المدير بالشكر الجزيل للذين ساهموا في صناعة التفوق بالخصوص هيئة التدريس والتفتيش والأطر الإدارية جهويا واقليميا، متمنيا للمتوجات والمتوجين في هذا الحفل مسارا دراسيا موفقا.

هذا وفي ذات السياق قدم المسؤول الجهوي السيد يوسف الهبيا بمعية السيد محمد الميدي عرضا مفصلا ، استعرضا فيه حصيلة النتائج و معطيات معززة بأرقام، ليتم بعد ذلك توزيع عينة من شواهد الاستحقاق على مجموعة من التلميذات والتلاميذ حسب التخصصات الدراسية.

وعلى هامش هذا الحفل الجهوي نوه السيد مدير الأكاديمية بمجهودات نساء ورجال التعليم من خلال تكريم الاستاذ عبد الله وهبي الفائز بجائزة احسن مدرس بدولة الهند. وذلك بحضور عدد من الفعاليات التربوية بالجهة وأباء وامهات واولياء المتفوقات والمتفوقين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد