الرائدة في صحافة الموبايل

وفد أوروبي يزور وحدات إنتاجية بإنزكان

كوا محند – دنا بريس

استكمالا لزيارة العمل التي يقوم بها خبراء الاتحاد الاوروبي برئاسة السيدة السفيرة والمدير العام للبنك الاوروبي اشرف عامل عمالة إنزكان ايت ملول مع الوفد الاوروبي على الشوط الثاني من اللقاء وذلك صباح يوم أمس 3 دجنبر 2019 بمقر عمالة انزكان ايت ملول حيث تم عرض المنظور التنموي الذي يترجم في الاستراتيجية التي ينبني عليها برنامج التسريع الصناعي الذي اشرف على انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وقد انتهت هاته الزيارة بالانتقال للتجزئة الصناعية تاسيلا وتقديم مؤسسات انتاجية من الجيل الجديد وهي كالآتي : Zénith pharma _ Soremed_ Agaplastic_ cosmeline.

الزيارة تندرج في إطار مد جسور التواصل وفتح نقاش هام حول الإقلاع الاقتصادي بمناطق إنزكان ايت ملول، كما سيمكن من تبادل الخبرات والتجارب في مجال الصناعات المتجددة.

هذا، وخصص اللقاء الصباحي لمشاريع قطاع الصناعة الغذائية وتحويل المواد المجالية وصناعات ذات المقومات البيئية لا سيما تحويل النفايات المرتبطة بإطارات العجلات وصناعة الطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات التي ستساهم في تغيير معالم مفهوم الصناعات التحويلية بهذه المناطق ، وإدخال أفكار جديدة للمستثمرين المغاربة بهذه الوحدات الصناعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد