الرائدة في صحافة الموبايل

“ولد الرياكة” يقع في قبضة مصالح الدرك باشتوكة

صابر محمد – دنا بريس

تمكنت عناصر المركز الترابي لدرك بيوكرى اليوم الإتنين9 دجنبر الجاري توقيف أحد أفراد عصابة إجرامية خطيرة مكونة من 4 أشخاص، كانوا قد روعوا ساكنة كل من منطقة ايت وكمار بجماعة الصفا وجماعة القليعة وسيدي بيبي ، بتنفيذهم لعشرات السرقات باستعمال الدرجات النارية والتهديد بالسلاح الأبيض.

واكدت مصادر موثوقة لجريدة دنا بريس ان توقيف أفراد العصابة التي يتزعمها المدعو” ولد الرياكة” التي وصفت ب”الخطيرة” جاء بعد توالي مجموعة من الشكايات لعدد من الضحايا الذين تعرضوا للسرقة والعنف من طرف أشخاص يمتطون دراجات نارية ، لتتم مباشرة تحريات معمقة أفضت لتوقيف زعيم العصابة ومجموعه إثر كمين محكم وضعته له عناصر الضابطة القضائية لدرك بيوكرى .

وأسفر توقيف أفراد العصابة عن حجز مجموعة الأسلحة البيضاء من الحجم الكبير ، ليجري إحالتهم على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم تحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير .

يشار إلى أن أفراد هذه العصابة كانوا قد شكلوا موضوع أزيد من 15 مذكرة بحث وطنية وذلك بعد تنفيذهم لسلسلة من السرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض بكل من مناطق ايت وكمار بواد الصفا وجماعة القليعة وغيرها من المناطق، والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين الذين سلبت منهم ممتلكاتهم بالقوة والعنف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد