WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

ابن هوارة ياسين أزدوح يمثل المغرب بمهرجان بانوراما بعاصمة قرطاج

تشهد مدينة تونس العاصمة يومي 5و6 فبراير 2020 ، تنظيم فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان بنوراما للفيلم القصير والتي تعرف مشاركة أكثر من 20 فلم يمثلون ما يقارب 10 دول عربية .

وتعرف هذه الدورة مشاركة المخرج ياسين أزدوح ابن مدينة أولاد تايمة ، حاضرة هوارة ، رئيس جمعية منتدى الظلال للمسرح والسينما و مدير مهرجان أولاد تايمة الدولي للفيلم القصير ، وتعتبر جمعية منتدى الظلال من بين الهيئات المجتمعية النشيطة في مجال السينما و تسهر على المجال السينمائي بالمدينة من خلال انتاج أفلام قصيرة و تكوينات للشباب والأطفال.

وقال المخرج الشاب ياسين أزدوح ان هذه المشاركة تأتي في إطار أهداف منتدى ظلال في نشر الثقافة المغربية و كذلك للتعرف أكثر على الثقافات الأخرى و الاستفادة من التجارب الرائدة في المجال للرقي بالمشهد السينمائي الوطني، ايمانا منا في المنتدى بأن المشعل والتغيير في يد الشباب.

كما أكد أزدوح ان التعريف بمنطقة هوارة يعد من الأولويات الكبرى التي يسعى اليها منتدى الظلال من خلال المجال الفني، خصوصا وأن المنطقة تزخر بالعديد من الطاقات الشابة والتي لم تتح لها الفرصة لتبرز مواهبها في ظل الواقع المزري للمجال الثقافي وضعف إهتمام الجهات المعنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.