WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

شركة ليوميت-Liomet أول شركة مغربية مختصة باستيراد وتصنيع العدسات اللاصقة

تقول لمياء زهير : “نحن في السوق المناسب، وفي الوقت المناسب، مع الفريق المناسب لجعل مستقبل ليوميت كبيرًا”.
تحتفل “ليوميت-liomet” بمرحلة هامة وحاسمة، فريق مناسب وتوقيت مناسب كذلك وسوق تستقبل منتجات ليوميت من أفضل وأجود العدسات اللاصقة، نمو كبير وخلال فترة قصيرة في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية. تضيف لمياء زهير “ليس احتفالنا اليوم بكل الجهود التي بذلها فريقنا في بناء عمليات ناجحة في المغرب العربي، بقدر ماهو احتفال بمستقبل مثير لبدء أعمالنا”.

إنها شركة “ليوميت- liomet ” التي ظهرت أول مرة بالمغرب كفكرة سنة 2015، قبل أن تتأسس فعليا وتطور من خدماتها عبر مواقع تجارية، فبفضل إيمانها بمبدأ الجودة، تمكنت من استمالة واستقطاب عدد مهم من الزبناء نحو منتوجاتها، إذ اختارت ومنذ انطلاقها التعامل مع مصانع عالمية في مجال صناعة العدسات اللاصقة، قامت ليوميت باستيراد أكثر من ثلاث ماركات عالمية مشهورة، وباستقطاب مجموعة كبيرة من العملاء وخوض تجربة كبيرة؛ هي “ليوميت”.

لذلك؛ قامت مؤسسة الشركة مطلع عام 2017، بزيارة لكوريا الجنوبية للبحث على أكبر المصنعين للعدسات اللاصقة في العالم، وتم عقد لقاءات عمل مع رؤساء ومدراء المصانع والمسيرين، وتم إبرام عقود واتفاقيات تستهدف تصنيع ماركات خاصة، بأفخم وأجود وأحدث التقنيات، ولازالت الشركة بفضل أطرها منذ ذلك الحين؛ لاتنفك عن إبداع وابتكار أشكال جديدة في عالم العدسات.

بل؛ قامت شركة ليوميت بخطوة جبارة سنة 2018، وأقامت شراكة مع أحد أبرز المصانع المهيمنة والمسيطرة في عالم العدسات بكوريا، والتي تشرف على أكثر من ثلاث ماركات من مجموعاتها.

والآن وأكثر من أي وقت مضى، تتنافس ليوميت على نطاق واسع بلغ حد العالمية، لتجد ليوميت موطن قدم جنبا إلى جنب مع عمالقة المنتجين والموزعين للعدسات بالعالم. إذ يراهن مسؤولو شركة “ليوميت- liomet” على توسيع فريق العمل وتطوير بنيتها التحتية، سعيا لتحقيق المزيد من التأثير على المستوى الوطني، فمن خلال التمويل الإضافي، تدرس الشركة في الوقت الراهن إمكانية بناء فريق أكبر، سيكون مقره في المغرب العربي والعالم، وذلك حتى تكون أقرب إلى عملائها لخدمتهم بشكل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.