الرائدة في صحافة الموبايل

المجلس الاقليمي شتوكة أيت باها يعقد دورة يناير العادية

دنا بريس: كوا محند من أشتوكة أيت باها

طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، سيعقد المجلس الاقليمي لاشتوكة ايت باها اجتماعا في إطار دورته العادية لشهر يناير 2020 وذلك يوم الاثنين 13 يناير 2020 على الساعة العاشرة صباحا بمقر المجلس، ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النقط التالية:

النـــقــــطــــة الاولــى: تقديم عرض حول تمدرس الأطفال في وضعية إعاقة وإكراهات وآفاق حماية الأطفال في وضعية صعبة.
النقطة الثانيـة: تقديم عرض حول وضعية قطاع الثقافة بإقليم اشتوكة أيت باها وسبل النهوض به وتثمين التراث الثقافي والمحافظة عليه.
النقطة الثالثة: الدراسة والمصادقة على تحويل بعض الاعتمادات من ميزانية التجهيز.
النقطة الرابعة: الدراسة والمصادقة على اتفاقيتي شراكة من أجل تمويل انجاز مشروعي تبليط مسالك طرقية بين المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها وجماعتي تنالت وتسكدلت.
النقطة الخامسة: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لاشتوكة أيت باها، المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني، الجمعية الخيرية الاسلامية دار الطالب ماسة وجماعة سيدي وساي، من أجل إحداث وتأطير وتسيير مركز الرعاية للأشخاص في وضعية إعاقة بماسة.
النقطة السادسة: الدراسة والمصادقة على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها، اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لاشتوكة ايت باها وتعاونية أجديك نماست، من أجل اقتناء الأبقار الحلوب.
النقطة السابعة: الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لاشتوكة أيت باها وجمعية المجلس الاقليمي للسياحة بإقليم اشتوكة أيت باها، من أجل تنفيذ مشروع السياحة الإيكولوجية بالمناطق القروية لإقليم اشتوكة أيت باها (في إطار برنامج التعاون اللامركزي المغربي الفرنسي إقليم اشتوكة أيت باها – منطقة لوار أطلنتيك).
النقطة الثامنة: تعيين ثلاثة (3) ممثلين عن المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها بمجلس الحوض المائي لسوس ماسة.
النقطة التاسعة: تقديم التقارير المتعلقة بحصيلة المهام الانتدابية للسادة الأعضاء المنتدبين لدى هيئات أخرى برسم سنتي 2018 و 2019 (اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية – الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين – اللجنة الجهوية للتكوين – المجلس الإداري للنقل الحضري – المجلس الإداري للمكتب الجهوى للاستثمار الفلاحي لسوس ماسة – المديرية الجهوية للصحة -المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي – المجلس الإداري للوكالة الحضرية).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد