الرائدة في صحافة الموبايل

“موراليس” في أغنية جديدة “ماتيقشي”( فيديو)

أطلق المغني التطواني الشاب في اليومين الأخيرين ، زكرياء أبقيوا الملقب ب “موراليس” أغنيته الجديدة بعنوان ” ماتيقشي “، التي تعالج موضوع عدم الثقة في الآخر، و تم تصوير فيديوا كليب الاغنية بنواحي مدينة تطوان.

وصرح “موراليس” أن اختيار موضوع الثقة في هذه الأغنية الجديدة ، جاء بناءا على التجارب المتتالية التي عاشها شخصيا أو من خلال أحد المقربين له ، لكنه فضل التعبير عنها من خلال موضوع العلاقات الغرامية ، كي لا تكتسي طابعا شديد الحزن والأسى، في وقت يحتاج فيه المتلقي والمتابع الى الترفيه عن النفس.

أضاف الفنان أبقيو أنه مرر بظروف جد قاسية أثرت على صحته البدنية ومساره الفني، اضطر حينها للتوقف لمدة طويلة، ليعود بعدها سنة 2018 ” بستيل “جديد من خلال أغنيته bella والتي عرفت نجاح غير متوقع.

وكانت البدايات الأولى ل”موراليس” سنة 2009 من خلال فن الراب رفقة مجموعته “system voice” ، مع الفنان بلال ازلال المعروف ب “Bilal Africano” واخرين ، ليشق كل واحد بعدها طريقه لوحده.

أرجع الفنان التطواني فضل عودته وتحديه كل الصعاب الى فضل الله عليه أولا، والى والدته واسرته الصغيرة التي كانت له السند والمشجع من خلال الشحنة القوية والطاقة الايجابية التي كانت تمنحها له للعودة إلى الساحة الفنية.

وتعد أغنية “ماتيقشي” الاغينة الرابعة للفنان “موراليس” ، بعد عودته الى الساحة، والأولى في سنة 2020 ، حيث يعد جمهوره ومتتبعوه بأنها ستكون سنة الانتاج بالنسبة له، داعيا الجميع الى انتظار المفاجئات التي سيشاركها معهم في القريب من الأيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد