WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الإصابة تحرم أياكس أمستردام من خدمات حكيم زياش لأسابيع

دنا بريس

سيكون نادي أياكس أمستردام لكرة القدم، محروما من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش لأسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها النجم المغربي، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه سبارتا روتردام، الأحد الماضي، لحساب منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري الهولندي.

وأكدت تقارير إعلامية هولندية أن الفحوصات الطبية التي أجراها زياش، أوضحت تعرضه لإصابة في الساق، ما سيضطره إلى الغياب عن الفريق خلال المباريات المقبلة أمام كل من غرونينغن وآيندهوفن وأوتريخت لحساب منافسات الدوري والكأس.

وكان زياش قد غادر أرضية الملعب خلال المباراة الأخيرة، أمام سيارتا روتردام في حدود الدقيقة الـ60 من زمن اللقاء، وذلك بعدما لم يقو على مواصلة اللعب بسبب الإصابة التي تعرض لها، ليترك مكانه لزميله يورغن إيكيلينكامب.

ويُعتبر النجم المغربي من ركائز فريق أياكس أمستردام، حيث سجل 8 أهداف وكان وراء 21 تمريرة حاسمة في 29 مباراة شارك فيها خلال الموسم الكروي الحالي في مختلف المسابقات.

ومن المرجح أن يكون الموسم الحالي هو الأخير لزياش مع أياكس، بعد توصله بعروض كثيرة، من عدة أندية أوروبية على غرار تشيلسي وأرسنال وتوتنهام، حيث يسعى أياكس لتحقيق أرباح مادية كبيرة من عملية بيع زياش، حيث اشترط المدير الرياضي للفريق مارك أوفرمارس الحصول على مبلغ 60 مليون يورو من أي ناد يرغب في الفوز بخدمات اللاعب.

يُشار إلى أن نجم “أسود الأطلس” جدد في الصيف الماضي عقده مع أياكس إلى غاية صيف 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.