الرائدة في صحافة الموبايل

السمارة: طريق مهترئة تلتهم ضحايا جدد من ساكنتها

دنا بريس

شهدت طريق الموت السمارة العيون صباح اليوم، الموافق ل 31 يناير الجاري، مأساة ضحاياها الجدد من أبناء السمارة التي إعتادت على توديع أبنائها على حافة الطريق المهترئ الذي يلتهم من الحين للحين جزءا من ساكنة السمارة.

هذه المرة كان الضحية من شغيلة السمارة المثابرين. إثنان منهم قضوا نحبهم وهم : ادريسي ادريس بن احمد بن حدو، 60 سنة وشاب آخر “لم يتم التعرف على هويته لبشاعة الحادثة” ، فيما سجلت إصابات أخرى وعددهم ثلاثة: ددي اسماعيلي كان يقود السيارة، 23 سنة، إصابة على مستوى الرأس، عبد العاطي سعد، 50 سنة، إصابة على مستوى العمود الفقري والمكاوي عمر، 60 سنة، إصابة على مستوى الحوض.

وجدير بالذكر أن ددي إسماعيلي كان ينقل العمال من مدينة السمارة إلى جماعة أمگالة “خطاري” قبل أن تنقلب به السيارة لتتوجه سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية على وجه السرعة فور علمها بخبر الحادثة لنقل المصابين للمركز الاستشفائي بالسمارة لتلقي العلاجات الضرورية ليتم بعدها نقلهم للمستشفى الجهوى بالعيون لإجراء الفحصات اللازمة.

هذا وقد تم إيداع المتوفين بمستودع الأموات بالمركز الاستشفائي بالسمارة لتفتح السلطات المعنية تحقيق في ملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد