الرائدة في صحافة الموبايل

عودة المغاربة المقيمين بووهان الصينية ووزارة الصحة تضع رقما اقتصاديا “الو اليقظة الوبائية” رهن إشارة الأهالي(بلاغ)

دنا بريس


تخبر وزارة الصحة جميع المواطنات والمواطنين أن عملية إعادة المواطنين المغاربة بمدينة ووهان الصينية، قد تمت اليوم، الأحد الموافق ل2 فبراير الجاري، في أحسن الظروف، وأن جميع العائدين والبالغ عددهم 167 شخص يتمتعون بحالة صحية جيدة. 

وقد تم استقبال العائدين بكل من مستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط لوضعهم تحت المراقبة الطبية الدقيقة لمدة 20 يوماً، حيث تُشرف على رعايتهم فرقٌ طبية وتمريضية مكوَّنة ومُدَرَّبة لهذا الغرض. كما سيستفيدون من تحليلات الكشف الفيروسي في أسرع الآجال. 

هذا و تضع وزارة الصحة حسب بيان توصلت جريدة دنا بريس بنسخة منه؛ رقما خاصا تحت إشارة أهالي العائدين الذين لم يتعرفوا على وجهة ذويهم، إذ يمكنهم الاتصال بالرقم الاقتصادي “ألو اليقظة الوبائية”0801 004 747.

كما تؤكد الوزارة بأنها ستواصل بانتظام إبلاغ الرأي العام الوطني عن مستجدات الوضع الصحي للأشخاص العائدين، وكذا عن تطورات الوضعية الوبائية المرتبطة بهذا الإنذار العالمي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد