WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

إسدال الستار على كل من الدورة الرابعة لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2020 والبطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش بلعبة السكيت رجال

- الإعلانات -

دنا بريس

أختتمت يوم أمس السبت 8 فبراير الجاري ، بنادي الفلين للرماية والترفيه بمنطقة العرجات نواحي سلا ، منافسات كل من  الدورة الرابعة لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2020 والبطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش بلعبة السكيت رجال .

بالنسبة للعبة السكيت فردي ذكور الخاصة بالبطولة العربية، فقد عادت المرتبة الأولى للرامي المصري عزمي مهلبة ب58 نقطة ،بعد منافسة قوية مع الرامي الكويتي عبد الله الرشيدي  الذي حصد الميدالية الفضية ب56 نقطة، فيما عادت الميدالية البرونزية إلى مواطنه سعود حبيب ب 46 نقطة.

      وفيما يخص السكيت فرق، فقد قد  توج خلال هذا اليوم الفريق الكويتي في لعبة سكيت فرق بلقب البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش من خلال احتلال  الفريق المكون من عبدالله طريقي الرشيدي،وعبدالله ومنصور ، وحبيب سعود الكندري المرتبة الأولى ب358 نقطة ، فيما أحرز الفريق المصري المكون من عزمي مهلبة وحمدي مصطفى ومارتيان ساركيس على المرتبة الثانية ب 351 نقطة. وقد عادت المرتبة الثالثة للفريق البحريني المكون من تمار علوت وحسان محمد ومروان الحلو. 

    بالنسبة  لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2020  ، فقد حصد الرامي التشيكي توميسيك جاكوب  الميدالية الذهبية بمجموع 56 نقطة ، متقدمة بنقطة على الرامي الكويتي عبد الله الرشيدي. فيما جاء الرامي المصري عزمي مهلبة في المركز الثالث  وبالتالي حاز على الميدالية البرونزية برصيد 46 نقطة.

     وللتذكير،  فإن المغرب قد حصد خلال هذه التظاهرة 4 ميداليات في البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش :ذهبيتين وفضية وبرونزية .

وبهذه المناسبة تجدر الإشارة إلى أن  كلا من الدورة الثالثة لجائزة المغرب الدولية الكبرى للرماية الرياضية 2020  والبطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش عرفت مشاركة 21 بلدا كمملكة البحرين -الجزائر-البرتغال-المكسيك-بريطانيا العظمى- لوكسمبورغ -الولايات المتحدة-جمهورية التشيك- مملكة بلجيكا-روسيا-إيطاليا-قطر-البيرو-جمهورية السينيغال-فنلندا- دولة الكويت – عمان -إسبانيا-الشيلي-روسا، والبلد المنظم المغرب بأزيد من  200 رام ورامية محترفين، سيتنافسون طيلة أسبوع كامل بلعبتي التراب Trap والسكيت Skeet، رجال وسيدات.

    وبهذه المناسبة تجدر الإشارة إلى  أن قيمة جوائز الدورة الثالثة لجائزة المغرب الكبرى الدولية 2020 للرماية الرياضية تبلغ 59 ألف أورو.

ويعد الرماة والراميات المشاركين في هذه التظاهرة من خيرة وأمهر الرياضيين على الصعيد العالمي، حاز العديد منهم على ميداليات أولمبية، وأخرى في كأس العالم، في مختلف البطولات العالمية و القارية ينتمون إلى أعرق المدارس العالمية المختصة بالرماية الرياضية على مستوى القارات الأربع الاتية: الإفريقية، والاسيوية، والأوروبية، وأمريكا الجنوبية.

     وقد أدار منافسات هاتين التظاهرتين الدوليتين 15 حكما متمكنا من مصر واليونان والمغرب، تم تحضيرهم لهذه البطولة عبر دورة تكوينية مكثفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.