الرائدة في صحافة الموبايل

الشابة أميمة أمسعدي في جديدها الفني: “سينغل” بعنوان “8 مليار”

دنا بريس


أصدرت النجمة الشابة أميمة أمسعدي جديدها الفني عبارة عن “سينغل” بعنوان “8 مليار”، كلمات وألحان أنور مقدور، توزيع وميكساج نوح عبدي، وإخراج علي ماجد.

فبعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ولقيت استحسان الجمهور المغربي أبرزها أغنية “كطير”، “هنيني”، “سامحي يا يما” وغيرها…، تسير النجمة أميمة أمسعدي نجمة برنامج “ذي فويس” في صيغته العربية، نحو النجاح بخطى ثابتة، ببحثها عن موطئ قدم لها في الساحة الفنية العربية، بعد تألقها اللافت داخل المنظومة الفنية المغربية.

هذا وقالت الفنانة المغربية أميمة أمسعدي بالمناسبة؛ أن السينغل الجديد بنفس شبابي راي وإيقاع موسيقي متنوع، ذي أبعاد رومانسية ويطغى عليه طابع الحب، حيث تم فيه وضع إبداعات موسيقية مختلفة.

أميمة أمسعدي التي تتميز بصوتها القوي والمغربي الأصيل، حسب ما سبق أن اعترفت به لجنة تحكيم برنامج “ذي فويس” تألقت في العديد من الحفلات والمهرجانات سنة 2019، الذي أدت فيها أنجح أغانيها أمام مسؤولين كبار، من طنجة إلى قلب الصحراء المغربية.

ويذكر أن أميمة أمسعدي توصلت برسالة ملكية، بعدما تم إصدار أغنية “على سلامة سيدنا” التي شارك فيها مجموعة من الفنانين، رسالة أدخلت على أميمة فرحة عارمة صاحبتها دموع الفرح التي غمرتها وأفراد عائلتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد