WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

Global Fairs & Events ستنظم إلى غاية 2023 معارض ومنتديات FENELEC…

دنا بريس

وقع السيد رضا السقاط، رئيس الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة FENELEC والسيدة اكرام ايتيس، مسيرة وكالة التواصل وتنظيم الفعاليات غلوبال فيرز اند افنتس، اتفاقية تفوض الفيدرالية بموجبها للوكالة، تنظيم معارضها ومنتدياتها للفترة ما بين 2020-2023..

وقد تم اختيار Global Fairs & Events بعد عملية طويلة من القرارات التي اعتمدها مجلس إدارة الفيدرالية والمصادقات المبنية المتابعة من قبل لجنة مختصة.
أطلقت الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة استشارات تنافست حولها 69 وكالة وطنية ودولية لتنظيم التظاهرات من بينها تسع وكالات استطاعت الحصول على دفتر الشروط.

وبالنظر في السجلات الإدارية والتقنية والمالية، تم اختيار وكالة غلوبال فيرز اند افنتس، لتنظيم معارض ومنتديات FENELEC خلال الفترة ما بين 2020 و2023.
عضو في الشبكة الدولية للمعارض UFI، تعد Global Fairs and Events واحدة من الشركات الرائدة في مجال التواصل وتنظيم الفعاليات في المغرب وتتمتع بشراكات دولية قوية.

وقد عرف المعرض الدولي للكهرباء والإنارة والالكتروتكنيك (Elec expo)، والمعرض الدولي للطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية(EneR Event) ، والمعرض الدولي لمكونات وأنظمة التطبيقات الإلكترونية (Tronica Expo ).، نجاحا مبهرا منذ سنة 1997 بفضل الشركاء الذين رافقوا الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة.
لتطوير هاته المعارض أكثر، تضع الفيدرالية ثقتها في وكالة Global Fairs and Events. تضم الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة حاليًا حوالي 600 شركة، تمثل أكثر من 95٪ من نشاط المنتجات والخدمات في قطاعات الطاقة الكهربائية والإلكترونية والطاقات المتجددة في المغرب.
وتتكون من خمس جمعيات:
جمعية مصنعي المعدات الكهربائية Afem / FENELEC
جمعية تركيب المعدات الكهربائية Aiem / FENELEC
جمعية موزعي المعدات الكهربائية Adem / FENELEC
جمعية قطاع الإلكترونيات Asel / FENELEC
الجمعية المغربية لصناعات الطاقة الشمسية والريحية Amisole/FENELEC
Global Fairs and Events هي عضو الشبكة الدولية للمعارض ووكالة للتواصل وتنظيم الفعاليات المفوضة من قبل فيدراليات مهنية وجمعيات قطاعية لتنظيم معارضها المهنية ولاسيما المعرضين الدوليين بلاست اكسبو وباك اكسبو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.