الرائدة في صحافة الموبايل

كلثومة تمازيغت تبدع في أغنية جديدة عن السلامة الطرقية

عبد الرحيم إدبلقاس – دنا بريس

الأغنية الجديدة للفنانة كلثومة تمازيغت عن السلامة الطرقية ” شور أشيفور ” والتي تدخل في إطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير 2020 ، هي رسالة الى كل السائقين ، لتـُعبر من خلالها عن انخراط الفنانة في قضية وطنية تهم جميع مكونات المجتمع، “لما لها من انعكاسات اقتصادية اجتماعية و نفسية”، مُشيرة الفنانة كلثومة تمازيغت أنها عبارة عن خطاب صريح، موجه الى مستعملي الطريق؛ السائقين والراجلين على حد سواء، موضحة أن الكل مسؤول حسب وضعيته بضرورة احترام قانون السير ومدونته لتجنب الأضرار الجسدية والنفسية والمادية وانعكاساتها المأساوية.

كما أشارت “الفنانة كلثومة ” أن الفن رسالة يعتبر الفنان مؤتمنا عليها، واغتنمت مُحاورنا الفرصة، لتحث كل المتعاملين مع حقل الأغنية في المغرب بضرورة تخصيص حيز للموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي تؤثر إيجابيا في نفسية وسلوكيات المشاهد والمستمع، خصوصا – تضيف الفنانة – “إذا كانت خطاباتها تتأسس داخل قالب فني موسيقي وغنائي محترم”.

للاشارة فان الفنانة كلثومة تمازيغت تم تعيينها السنة الماضية كسفيرة للسلامة الطرقية خلال المهرجان الوطني الذين نظمته الجمعية الوطنية للسلامة الطرقية وذلك احتفالا بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية لسنة 2019.
رابط الاغنية على قناة اليوتوب :
https://www.youtube.com/watch?v=lki_Ks1r0jo&feature=youtu.be

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد