WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

أطر وموظفوا وزارة الشغل والإدماج المهني والمؤسسات العمومية في مبادرة تلقائية للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا”

دنا بريس

قرر أطر وموظفوا وزارة الشغل والإدماج المهني والمؤسسات العمومية المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” ، وذلك في إطار المبادرات الوطنية لدعم المجهودات التي تقوم بها الدولة المغربية للحد من آثار وتبعات جائحة “كورونا” (كوفيد-19) .

وأوضحت الوزارة في بلاغ توصلت به جريدة دنا بريس ، أن المبادرة تتمثل في المساهمة براتب شهر واحد، بالنسبة للمدراء العامين للمؤسسات العمومية، الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، و مدير ديوان السيد الوزير والسيد المفتش العام للوزارة .

كما تشمل المبادرة مساهمة بنصف راتب شهر واحد ، بالنسبة لمديري الإدارة المركزية ، و أعضاء ديوان السيد الوزير ، و المدراء الجهويون للوزارة .

وحسب ذات البلاغ؛ فباقي اطر الوزارة سينخرطون بتلقائية في هذه التعبئة الوطنية، وسيساهمون في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “فيروس كورونا” .

هذا وتدخل المبادرة في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد ، وتكريسا لقيم التضامن والتآزر المنبثقة من روح المجتمع المغربي وتقاليده الأصيلة ، والتي عبر عنها جميع أطر وموظفو وزارة الشغل والادماج المهني والمؤسسات العمومية عن انخراطهم التلقائي في كل المبادرات الوطنية لتجاوز آثار وتداعيات هذه الجائحة تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس حفظه الله .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.