WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

طاطا: جمعية أكرف للتنمية بدوار القصبة بتسينت تطلق مبادرة “قصباويون من أجل صفر حالة كورنا”

عبدالرحيم ادبلقاس طاطا

في ظل الالتزام التام بالإجراءات المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية، والرامية إلى محاصرة تفشي فيروس كورونا “كوفيد 19″، واستمرارا منها في تأدية الواجب الوطني في هذا الظرف الصحي الاستثنائي، قامت جمعية أكرف للتنمية بدوار القصبة (جماعة تسينت عمالة طاطا) بإطلاق مبادرة “قصباويون من أجل صفر حالة كورنا”، أسفرت عن جمع ما يناهز حوالي57503.00 درهما.

وقد خصص المبلغ المذكور لاقتناء بعض المواد الأساسية والاستهلاكية (الدقيق، الزيت، السكر والشاي) وايصالها مجانا إلى بيوت ساكنة دوار القصبة بدون استثناء (أزيد من 230 أسرة)، في بادرة اجتماعية تضامنية تروم المساهمة في انجاح الجهود المكثفة والمبذولة من طرف السلطات المحلية والصحية والأمنية في مجال مكافحة هذه الجائحة.

إن المكتب المسير لجمعية أكرف للتنمية، ووعيا منه بأهمية تعاون وتضامن الجميع لمواجهة فيروس كورونا المستجد، يتوجه بأسمى عبارات الشكر والامتنان والتقدير لجميع المحسنين والمتطوعين الذين كان لهم فضل كبير في انجاح جميع المبادرات التي ينظمها بتنسيق تام مع السلطات المحلية بقيادة تسينت.

كما يثمن عاليا حرص السلطات المختصة، إقليميا ووطنيا، على اتخاذ الاجراءات اللازمة في مجال الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، بما في ذلك ضمان تزود الأسواق عبر التراب الوطني بجميع المواد الغذائية والاستهلاكية.

حفظ الله البلاد والعباد من كل شر أو مكروه، وأنعم عليها بالوحدة والأمن، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.