الرائدة في صحافة الموبايل

في زمن كورونا.. الطفل “آدم بنلمقدم” يغني من ألحان “نعمان الحلو” عرفانا بقيمة “الأستاذ”

أناس عابد – دنا بريس

أطلق صباح اليوم الفنان المغربي “نعمان الحلو” أغنية “الأستاذ هو الاوتاد، صرخة تلميذ في زمن كورونا”، عبر حسابه الخاص بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث قام الموسيقار ” لحلو” بالتلحين، أما الأغنية فأداها الطفل “آدم” و التي كان كتب كلماتها “سعيد المتوكل”، فيما تكلف “يونس الخزان” بمهمتي التوزيع و التنفيذ.

فبعد أن أصدر “لحلو”مؤخرا أغنية بعنوان “كورونا” بهدف المساهمة في التوعية بقيم التضامن و التكافل و الرحمة كسبل مهمة لمواجهة تداعيات جائحة “كورونا”، جاءت هذه الأغنية في هذه الظرفية العصيبة لتكريم الأستاذ لما له من أدوار متعددة و أساسية لتجاوز مثل هذه الأزمات كمربي و معلم و ملهم.

و تعد هذه الصرخة الفنية من التلميذ “آدم” احتفاء و إشادة بالأستاذ نظرا لما له من رمزية و كذلك من أجل الاعتراف بقيمته و مكانته في المجتمع.

و تجدر الإشارة الى أن آأدم بنلمقدم” ابن مدينة العيون من أبرز المواهب المغربية التي سطع نجمها في برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث و الذي يعرض على قناة ” م بي سي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد