الرائدة في صحافة الموبايل

شركة شاي سلطان تخصص 5 ملايين درهم لفائدة صندوق مواجهة جائحة كورونا

الإعلامية نادية الصبار – دنا بريس

أعلنت شركة شاي سلطان تخصيص 5 ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص لمكافحة الجائحة الوبائية كوفيد 19، وتوزيع تبرعات عينية بقيمة 5 ملايين درهم.

فكما رافق شاي سلطان وعلى مدى ثمانين سنة أجيالاً من المغاربة، يرى من واجبه أن يشارك في حملة التضامن الوطنية وأن يستجيب للحظة التاريخية ويساهم في تخفيف الوضع المتردي لفئات هشة من المواطنين المغاربة بسبب الحجر والطوارئ الصحيين.

وفي نفس السياق، وإدراكا من شركة شاي سلطان لمسؤوليتها تجاه المغاربة؛ فإنها تطمئن المغاربة على أنها ستسهر على توفير الشاي بجميع نقاط البيع، لما لهذا المنتج من أهمية وقيمة تأتي على رأس قائمة المواد الغذائية التي يتم استهلاكها من طرف المغاربة.

ولتحقيق هذا الهدف، فقد تعبأت شركة شاي سلطان لتوفير هذا المنتوج ، مع احترام لكل التدابير الوقائية والاحترازية ضد كوفيد 19، فيما يتعلق بالمرافق و الموظفين ، أو بالمنتجات المخصصة للاستهلاك ، وكذا سلسلة التوزيع.

هذا وفي إشارة منها؛ فقد اكدت شركة شاي سلطان، على انه بالرغم من تداعيات ازمة كورونا على النسيج الاقتصادي، إلا أنها ستحرص على ضمان المناصب لمموظفيها ومستخدميها بما في ذلك وفاؤها بالتزاماتها تجاه شبكة التوزيع ومقدمي الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد