WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

سباق فرنسا للدراجات 2020 في دورته 107.. يرحل إلى كوريا الجنوبية

هــاجرعلي ـ دنابريس

ستستضيف كوريا الجنوبية سباق فرنسا للدراجات 2020. ويتفاوض المنظمون حول المدار مع السلطات في سيول . بطبيعة الحال ، كان الوضع الصحي الأفضل في كوريا الجنوبية هو العامل الحاسم : كوريا الجنوبية أكثر مقاومة للفيروس من معظم الدول الأوروبية.

بعد باريس داكار التي كانت قد اتخذت بالفعل الطريق إلى أمريكا الجنوبية ، يستعد (Le tour de France)أيضًا للتصدير نحو كوريا الجنوبية. و قد تخلت منظمة (ASO) (Amaury sport organization) عن تنظيم حدث سباق فرنسا للدراجات في فرنسا نظراً للحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا . حيث قال أحد المنظمين: ” لا طعم ولا لون للطواف بدون جمهور، الجولة تحتاج لجمهور وهتافات وقافلة إعلانية تمكن من تمويل الحدث جزئيًا”.

و ستأخذ الجولة في آسيا طبعـًا لونًا مختلفًا بسبب اختلاف التضاريس و الأيام الممطرة العديدة في هذا الوقت من العام في كوريا الجنوبية.

وللإشارة فإن البنية التحتية الفندقية في كوريا الجنوبية يمكن أن تستوعب بسهولة المهنيين والقافلة. ما يقرب من عشر مدن يتجاوز عدد سكانها مليون نسمة في كوريا الجنوبية. كما أن سباق الدراجات ليس غريبـًا على كوريا، لأن البلاد لديها بالفعل جولة وطنية “مفتوحة” لركوب الدراجات (المهنية والهواة) منذ عام 2000.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.