الرائدة في صحافة الموبايل

مجموعة علالي عضو الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين تساهم في “صندوق تدبير جائحة كورونا”

بلاغ صحفي

في إطار التعبئة الوطنية و المجهودات التي يقوم بها مختلف الفاعلين الاقتصاديين والمؤسسات والمواطنين على حد سواء، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والحد من التبعات الاجتماعية والاقتصادية لتدابير الحجر الصحي، وتوقف الاف المواطنين المغاربة عن العمل، تقرر المجموعة وبكل حس وطني المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.

مساهمة مجموعة علالي في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا، حددت في مبلغ (مليون وخمسمائة ألف درهم)، ايمانا من المجموعة بضرورة تكاثف جهود جميع المغاربة للتغلب على تبعات هذه الأزمة الصحية، التي تجاوز انتشارها مختلف الحدود والدول عبر العالم.

وتأكد مجموعة علالي، في الأخير، التزامها التام والدائم بمختلف القرارات والتدابير، التي اتخذتها السلطات العمومية للحد من تبعات انتشار هذا الفيروس، والحرص على صحة وسلامة المواطنين، بالاضافة إلى انخراطها في جميع المبادرات التضامنية والاجتماعية، باعتبارها مجموعة استثمارية مواطنة، هاجسها الاول نماء وتقدم الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد