الرائدة في صحافة الموبايل

الجروان يضع كافة إمكانياته لدعم توجيهات وإرشادات منظمة الصحة العالمية

بعث رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان برقية دعم ومساندة لمنظمة الصحة العالمية في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد_19).

 وأكد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام في برقيته الموجهة الى الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس رئيس منظمة الصحة العالمية، أن المجلس العالمي للتسامح والسلام يضع كافة امكانياته لدعم التوجيهات التوعوية و الإرشادات الصادرة من منظمة الصحة العالمية لمواجهة انتشار جائحة كورونا (كوفيد_19).

وأشار الجروان في برقيته الى أن المجلس العالمي للتسامح والسلام (GCTP) ، الذي يضم أكثر من 70 دولة حول العالم ، وما يربو عن 50 جامعة ومنظمة وشخصية تعمل في مجالات التسامح والسلام من حول العالم، يضع كافة امكانياته لدعم توجيهات وارشادات منظمة الصحة العالمية في هذا الوقت العصيب الذي يواجه العالم.

وفي هذا الصدد دعا الجروان منظمة الصحة العالمية إلى مشاركة المواد والتعليمات والإرشادات الخاصة بمواجهة جائحة كورونا مع المجلس العالمي للتسامح والسلام ليعمل المجلس في نشرها على جميع الدول الأعضاء والمنظمات والجامعات والأشخاص المشاركين في المجلس.

وختاماً أكد الجروان خالص امتنانه ودعمه لمنظمة الصحة العالمية وجهودها الكبيرة متمنياً لهم التوفيق في هذا التحدي الكبير، مؤكداً ثقته في التغلب على هذا الخطر المحدق من خلال العمل المشترك والتعاون الدولي من مختلف الجهات حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد