الرائدة في صحافة الموبايل

وزارة الصحة تتقدم بأحر التعازي لأسرتي شهيدي الواجب وتدعو لعدم الانسياق وراء الشائعات

تقدمت وزارة الصحة يوم أمس الأحد، على إثر وفاة شهيدي الواجب، السيدة مريم أصياد، طبيبة بمستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء، والسيد نورالدين بن يحيى، طبيب متقاعد بمدينة مكناس ولسائر أفراد أسرتيهما بأحر التعازي في هذا المصاب الجلل.

ففي بلاغ لها استحضرت وزارة الصحة ما قدمت وتقدمه كل الأطر الطبية والمهنية الصحية من جهود في سبيل الإنسانية، فقد دعت للتحلي بمزيد من الروح الوطنية لمواجهة هذا الفيروس.

هذا وتنفي وزارة الصحة بالمناسبة؛ مزاعم تدعي وفاة طبيب ثالث بمدينة مراكش، حيث تنفي ذلك، فلم تتسجل أية وفاة بجهة مراكش آسفي، كما ترجع الوزارة سبب وفاة الطبيبين بسبب مخالطة أحد المصابين خارج إطار العمل، لا أثناء مزاولة المهنة.

كما تناشد الوزارة جميع المواطنين و الإعلاميين بعدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية المرضى المصابين بكوفيد-19، كما تؤكد أن الإعلان عن الوضعية الوبائية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد بما في ذلك الوفيات في صفوف الأطقم الصحية يتم حصرا من طرف وزارة الصحة.

وفي نفس السياق تؤكد وزارة الصحة على حريصها على توفير جميع المسلتزمات والوسائل الوقائية للأطر الصحية العاملة بالقطاع و تتعهد بمضاعفة الجهود لتمكين كل مهنيي الصحة من وسائل الحماية الشخصية للوقاية من العدوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد