الرائدة في صحافة الموبايل

تيار اليسار المواطن والمناصفة- الحزب الاشتراكي الموحد: “جميعا من أجل إطلاق سراح معتقلي الحراك الشعبي وتحقيق مطالبه العادلة”(فيديو توضيحي)

ينظم تيار اليسار المواطن والمناصفة- الحزب الاشتراكي الموحد “، الأسبوع الرقمي التضامني مع الحراك الشعبي للريف تحت شعار: جميعا من أجل إطلاق سراح معتقلي الحراك الشعبي وتحقيق مطالبه العادلة.

وتأتي المبادرة هذه؛ في إطار تجديد الدعم ومساندة للحراك الشعبي المغربي وعلى رأسه الحراك الشعبي للريف كجزء من نضالات الشعب المغربي من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمجالية، وبمناسبة المخاض السياسي والاجتماعي وتبعات انتشار جائحة كورونا ووضعية معتقلي الحراك الشعبي بالريف، و كذل ردا للإعتبار للحراك الشعبي للريف ومعتقليه.

وحسب بلاغ توصلت جريدتنا دنا بريس بنسخة منه، سينطلق الأسبوع الرقمي ابتداء من يوم الاثنين 11 ماي الى يوم الأحد 17 ماي 2020 على الساعة العاشرة ليلا كل يوم على المباشر الرقمي بصفحة فيسبوك لتيار اليسار المواطن و المناصفة-الحزب الإشتراكي الموحد:

https://www.facebook.com/PSU.GCP

ويعتبر هذا اللقاء فرصة لتجديد المطالبة بالإفراج عن معتقلي الحراك الشعبي للريف ورد الاعتبار لهم في ظل الأزمة الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي يعرفها العالم وبلادنا المؤكدة لعدالة ومشروعية مطالب الحراك الشعبي.

و سيشارك في هذا الاسبوع التضامني، الذي ستفتتحه الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد الدكتورة نبيلة منيب، العديد من المهتمين بالحراكات الشعبية بالمغرب، حوالي 50 فعالية سيؤطرون الندوات السبع المبرمجة، فسيستضيف بالمناسبة تيار اليسار المواطن والمناصفة- الحزب الاشتراكي الموحد ، ثلة من السياسيين والحقوقيين والنقابيين الداعمين للحراك الشعبي وكذلك من هيئة الدفاع المؤازرة لمعتقلي الحراك الشعبي ومن مغاربة المهجر.

من اهداف هذا الاسبوع التضامني، رد الاعتبار للحراك الشعبي المغربي وعلى رأسه حراك الريف المجيد وتجديد المطالبة بإطلاق سراح معتقلي الريف.

هذا ويدعو تيار اليسار المواطن والمناصفة- الحزب الاشتراكي الموحد، عموم المهتمين للمساهمة في النقاش ودعوة للمنابر الإعلامية لنشر فعاليات هذه التظاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد