الرائدة في صحافة الموبايل

ريلمي تطلق مجموعة هواتف ذكية في السوق المغربية

عبدالرحيم ادبلقاس – متابعة

تعتزم ريلمي علامة الهواتف الذكية والتي تحتل المرتبة السابعة في العالم طرح منتجاتها الجديدة في السوق المغربية : “ريلمي 6” و”ريلمي C3″، إضافة إلى منتوجين جديدين مزودين بأحدث ما وصلت إليه تقنيات الذكاء الاصطناعي للأشياء.

ويعد “ريلمي 6” الهاتف الذكي الأقوى على الإطلاق في صنف 3000 درهم الموجه للشباب، وهو مجهز بكاميرا 64 MP. وقد صمم هذا الجهاز الذكي خصيصا استجابة لمتطلبات الزبائن

أما على مستوى الفئة المتوسطة، فإن العلامة تعتزم طرح جهاز “ريلمي C3” الذكي الموجه للألعاب، وذلك ضمن فئة الهواتف التي يناهز سعرها 1500 درهم.

ومن خلال تواجدها في المغرب منذ 2019، تصبو ريلمي إلى أن تصبح الاختيار الأول بالنسبة للشباب المغربي المتعطش لآخر صيحات الموضة في مجال الهواتف الذكية، والمتطلب أيضا لأعلى المعايير وأوجودها من حيث الأداء والتصاميم وأفضل تناسب بين السعر والجودة.

وتتوجه علامة ريلمي أساسا للمستعملين الشباب (18 إلى 30 عاما)، المتميزين بالسقف العالي لمتطلباتهم من حيث توجهات الموضة وأفضل مؤشرات الأداء لأجهزة الهاتف النقال، كما تتوجه أيضا للمستعملين الكبار للهواتف النقالة في مجال التصوير الفوتوغرافي والموسيقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد