الرائدة في صحافة الموبايل

“مابعد جائحة كورونا” موضوع الدورة الاستثنائية للجنة المركزية ل PPS عبر منصة”مايكروسوفت تيمز”

بلاغ

يعقد حزب التقدم والاشتراكية، يوم السبت 16 ماي 2020 المقبل، ابتداءً من الساعة الثانية عشرة زوالا وحتى الساعة السادسة مساءً، دورةً استثنائية للجنته المركزية، عن بُعد، حول موضوع “ما بعد جائحة كورونا”.

وقد تم تخصيص منصة إلكترونية (Microsoft Teams) لاحتضان هذا الاجتماع الذي سيعرف مشاركة أزيد من 400 عضوة وعضوا للجنة المركزية، كما ستكون مُــتاحةً متابعة وقائعه من طرف زهاء 10 آلاف شخصا عبر نفس المنصة الإلكترونية، ناهيك عن البث المباشر للأشغال على الصفحة الرسمية للحزب على فايسبوك التي تحمل اســــــــــــم:

PPS Maroc) حزب التقدم والاشتراكية) وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي للحزب ppsmaroc.com، وهو ما يشكل سابقة سياسية وتواصلية على المستوى الوطني.

ويأتي انعقاد هذه الدورة الاستثنائية لأعلى هيئة قيادية للحزب بين مُؤْتَمَرَيْن، حرصًا على الحياة التنظيمية والديمقراطية والدينامية الإشعاعية والحضور المتواصل للحزب على الساحة السياسية الوطنية.

وستتمحور أشغال هذه الدورة حول مضامين تقرير المكتب السياسي الذي سيقدمه الرفيق محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب، بخصوص الأوضاع العامة الحالية والمستقبلية ببلادنا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وتصورات حزبنا بخصوص هذه الأوضاع.

وستشكل هذه الدورة محطة هامة في النقاش الذي كان المكتب السياسي للحزب سَبَّــاقًــا إلى إطلاقه في الساحة السياسية الوطنية حول هذا الموضوع وما يفرضه من تحديات على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية. وقد تم ذلك عبر مساهمات ومقالات منشورة في عدد من المنابر الإعلامية وفي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا من خلال عشرات الندوات التي نظمها الحزب وتنظيماته المختلفة عن بُعد، أو شارك فيها  لدى فعاليات أخرى.

وسيظل حزب التقدم والاشتراكية، بعد هذه الدورة الاستثنائية،  منفتحا على مختلف المساهمات الجادة، سواء من داخل الحزب أو من خارجه، والتي من شأنها أن تغني التفكير الجماعي الضروري والمطلوب والمساهمة الفعلية والواسعة لمختلف الفعاليات الوطنية في بلورة الأجوبة التي تتطلبها هذه المرحلة الدقيقة التي يجتازها وطننا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد