WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تعيين منصف السلاوي شرفٌ يُضاف للشعب المغربي المضياف

الدكتور العيساوي صالح الزبيدي

بعد تعيين البروفيسور منصف السلاوي من طرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على رأس فريق البحث العلمي المشرف على إيجاد لقاح ضد فيروس كورونا (كوفيد 19)، الدكتور العيساوي صالح الزبيدي الوزير المفوض بالسفارة الليبية لدى المملكة المغربية، يكتب: تعيينكم شرفٌ يُضاف للشعب المغربي المضياف.

هذا شرف يضاف للشعب المضياف ، فلا جبروت يمارس على العلم ، بل العلماء هم حُكام الأرض و هم أصحاب السلطان حتى لمن أرادوا أن ينفذوا من أقطار السماوات والأرض كما بالآية 33 من سورة الرحمن ، ناهيك عما يدور و تطمع دولة بالهيمنة على مجرياته غير أن قدرة المولى و قدرات الجهابذة من أبناء الأمم العريقة كان المنصف لهم إسماً و جسماً و حَسماً ورسماً بولوج الحكيم منصف السلاوي رافعاً رايتي العِلم و العَلَم ، تاريخه الزمني و تأريخه الوطني فأنصف نسبياً المغرب الرائد لينقذ البشرية في أرض تتكابر و تتكبر على الخلق والخليقة بضخامة الخَلقِ و الخريطة، فيجعلها (د. منصف ) تتواضع بصوت حاكمها ليسند الأمر لإبن المغرب لإنقاذ الغرب كتاج للعرب والمسلمين، اعترف به العالم ليحظى بالاحترام الذي يليق به و ببلده وقيادته و أمته .

وهنيئاً للمغرب ، الذي جعل الشمس لا تغرب عن المثل الرائع إيجابا لما يلامسه العلماء والصالحون والبحاث والرحالة من اكتناز معرفي و تأصيل علمي، و شرف اجتماعي يرسخ التعزيز محبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.