الرائدة في صحافة الموبايل

احتفالا بشهر التراث.. ينظم المركز الثقافي لازرو مسابقة أحسن صورة بالباس التقليدي الامازيغي

الإعلامية نادية الصبار – متابعة

في إطار خلق دينامية ثقافية بإقليم إفران والتدابير المتخدة لمواجهة داء كورونا المستجد، واحتفالا بشهر التراث و بمناسبة الذكرى السابعة عشر لعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن ، ينظم المركز الثقافي لازرو مسابقة أحسن صورة شخصية باللباس التقليدي الامازيغي عن بعد ، مخصصة لكل الفئات العمرية و للرجال والنساء والأطفال معا، من 10 ماي إلى 17 منه.

وقد تم استقبال صور المشاركين بالزي التقليدي الامازيغي، عبر رسالة إلى المركز الثقافي لأزرو، وذلك طيلة ثلاثة أيام من يوم الأحد 10 ماي إلى غاية الأربعاء 13 ماي الجاري

هذا وقد قام المركز الثقافي لأزرو بنشر صور المشاركين اول امس الخميس 14 ماي على الصفحة الرسمية لانطلاق عملية التصويت على المشاركين عن بعد ، والتي ستستمر إلى يوم غد الأحد ، إلى حدود الساعة الرابعة كتاريخ نهاية التصويت.

هذا وستنطلق عملية الحسم في نتيجة الفائزين الثلاثة الأوائل، مباشرة بعد نهاية التصويت، فالصورالتي ستحصل على اكثر عدد من الإعجابات ، هي التي ستحصد المراتب الثلاثة الأولى ، فالمعجبون هم من يحدد الفائزين بالترتيب من خلال التصويت بصفحة المركز الثقافي لأزرو، حيث ستوزع الجوائز على الفائزين بمقر سكناهم بمجرد انتهاء المسابقة.

يشار إلى أنه لحدود الساعة تتصدر صاحبة الصورة أعلاه قائمة الترتيب ب1478 إعجاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد