الرائدة في صحافة الموبايل

شخص ستيني يضع حدا لحياته بحي “باريو” بالحسمية

فكري ولدعلي – دنا بريس

كشفت مصدر جد مطلع لجريدتنا دنا بريس ، أن شخصا ستينيا أقدم على وضع حد لحياته يوم أمس الثلاثاء 16 ماي 2020 بالحسيمة ،  وحسب نفس المصدر فإن هذا الشخص قام بالإرتماء من أعلى سطح منزله المكون من طابقين بشارع عمرو بن العاص بحي ” باريو “، يضيف المصدر ؛ بأن الهالك الذي كان قيد حياته يعاني من اضطرابات نفسية، بعد ارتمائه و سقوطه بالأرض ، تعرض لكسور متفاوتة الخطورة وضعت حدا لحياته نتيجة لقوة الارتطام .

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر السلطة المحلية والشرطة القضائية والشرطة العلمية ، لفتح تحقيق في هذا الحادث ، كما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي من أجل إخضاعها للتشريح ، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

يذكر أن إقليم الحسيمة شهد خلال الأسابيع الأخيرة تناسل عدد من حوادث الانتحار ، الأمر الذي يطرح الكثير من الأسئلة حول ملابساتها وظروفها ، خصوصا أمام تزامنها مع جائحة كورونا وما تطلبته من تدابير وإجراءات لمواجهة تفشي الوباء ، كانت لها بالطبع تداعيات اقتصادية واجتماعية ونفسية خطيرة على المجتمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد