الرائدة في صحافة الموبايل

بعد تألقه مع فريق يوسفية برشيد.. يتلقى الحارس”الحسين الشادلي” عروضا عدة

تلقى الحسين الشادلي حارس مرمى فريق يوسفية برشيد عدة عروض محلية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أبدى أكثر من فريق محلي رغبته في ضم حارس أولاد حريز، مُستغلّين قرب انتهاء الموسم الكروي .

وأوضح مصدر أن الشادلي تلقى عدة عروض من أندية محلية، حيث قدمت هذه الأندية عروضاً جادة للحارس الشاب، وأكدت له رغبتها الحقيقة في التعاقد معه، ابتداء من الموسم المقبل لقناعتها التامة بقدراته وإمكانياته الفنية التي تؤهله لحراسة المرمى لعدة مواسم قادمة . الحسين الشادلي قدم أداء متميز مع فريق يوسفية برشيد في مجموعة من المباريات ، مما لفت الأنظار إلى مستواه الجيد.

وأكد نفس المصدر، أن حارس فريق ولاد حريز تلقى عدة عروض شفهية من أندية الدوري الإحترافي، عن طريق وكلاء، لكن القرار الصائب ودراسة هذه العروض يبقى بيد الحارس الشادلي يضيف المصدر .

ورغم هذه العروض من هذه الأندية، فحارس اليوسفية العملاق قد يستمر في حراسة مرمى فريق اولاد حريز بعد تألقه الكبير معه لموسمين متتاليين .

وتجدر الإشارة إلى أن الحسين الشادلي كان حارسا سابقاً لمرمى فريق الرشاد البرنوصي، لينتقل بعد ذلك بفريق الكوكب المراكشي، ثم فريق يوسفية برشيد الذي حقق معه الصعود، ولعب معه موسمين متتاليين سطع فيها نجمه مع الفريق وحقق معه مجموعة من الانتصارات المهمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد