WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حبيب كروم.. يشجب الشطط في استعمال السلطة وسوء المعاملة داخل مصلحة الأشعة المركزية بمستشفى ابن رشد

متابعة الإعلامية نادية الصبار – دنا بريس

بلغ إلى علم جريدتنا دنا بريس، اليوم بتاريخ 6 يونيو، التجاوزات والشطط في استعمال السلطة من طرف رئيسة مصلحة الأشعة المركزية بالمستشفى الجامعي أبن رشد بالدار البيضاء .

وحسب مصدر مطلع فالسيدة رئيسة المصلحة ، اشتطت في استعمال سلطتها المخولة لها ، حيث صدر منها العديد من التصرفات والمضايقات ، مما دفع تقنيي الأشعة، إلى توقيع عريضة ، تحمل أسمائهم وصفاتهم ورقم البطاقة الوطنية التي يحملون.

هذا وحسب بلاغ للجمعية المغربية لعلوم التمريض و التقنيات الصحية والذي توصل طاقم جريدتنا بنسخة منه، فقد أدان السيد حبيب كروم وبشدة هذه التجاوزات والشطط لدى رئيسة مصلحة الأشعة المركزية بالمستشفى الجامعي ابن رشد، واصفا إياها؛ أنها “تدير ضيعة خاصة وليس مؤسسة تابعة للدولة “.

كما يدين حبيب كروم، حسب ذات البلاغ، منطق التهديد والوعيد الذي تقابل به رئيسة مصلحة الأشعة المركزية بابن رشد؛ تظلمات التقنيين، وأسلوب اللامبالاة فيما يخص تحفظهم على القيام باعمال لا تدخل ضمن اختصاصهم كتنظيف الفضاءات ونقل المتلاشيات ، علما انهم حريصون على تنظيف كل الاجهزة التي يستعملونها بعد نهاية كل مداومة.

هذا ويدين المشتكون الموقعون على العريضة الإجراءات الانتقامية التي تطال التقنيين من قبيل التاديب وسوء التقييم الذي يطال التنقيط السنوي للترقي.

.
ولكل هاته الأسباب يدعو السيد حبيب كروم رئيس الجمعية المغربية لعلوم التمريض و التقنيات الصحية ، يعلن تضامنه المطلق و اللامشروط مع التقنية في الاشعة ( أ س) التي تلقت تاديبا ، شاجبا كل الأساليب السلطوية المتجاوزة من طرف رئيسة مصلحة الاشعة المركزية.

كما يدعو وزير الصحة للتدخل العاجل لوقف هذه التجاوزات و الخروقات التي تعيش على وقعها مصلحة الأشعة المركزية بالمركز الاستشفائي ابن رشد. كما يطالب بانصاف كافة العاملين المتضررين، و توفير بيية عمل سليمة، مع الإسراع بإخراج مصنف الكفاءات و المهن .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. البورقادي كمال الدين يقول

    باراك من تزوير الحقائق……
    الشطط في استعمال السلطة يتعلق بالقرارات الإدارية الغير المعللة وليس التصرفات العادية بين الموظفين…..
    الشطط معروف بمفاهيمه القانونية…
    انت تدافع عن الكسلاء والمتمردين….اطلب بلجنة بحث من الوزارة ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.