الرائدة في صحافة الموبايل

تعبئة مستمرة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب من أجل خدمة زبنائه بشكل أفضل

قام المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بتعبئة جميع موارده البشرية والتقنية وتعزيز وسائل التفاعل عن بعد عبر مركز خدمة الزبناء وشبكة الإنترنت.وذلك من أجل ضمان خدمة ذات جودة عالية لزبنائه والاستماع إليهم باستمرار خصوصا خلال فترة الطوارئ الصحية والحجر الصحي.

علاوة على ذلك وخلال الفترة التي تم فيها تعليق قراءة العدادات بهدف الحد من انتشار الوباء المرتبط بكوفيد-19، قام المكتب بتقدير مؤشرات استهلاك لزبنائه وذلك على أساس متوسط الاستهلاك الحقيقي المسجل قبل فترة الحجر الصحي.

وفي هذا الصدد، ينهي المكتب إلى علم زبنائه، بأنه بعد استئناف عملية قراءة العدادات ابتداء من فاتح يونيو 2020، فإن جميع فواتيرهم التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية سوف تتم مراجعتها مباشرة بعد أول قراءة حقيقية لمؤشرات عدادات هم بدون أن ينتج عن ذلك أي تراكم للاستهلاك.

بالنسبة إلى طلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، فالمرجو من زبناء المكتب االتصال بمركز خدمة الزبناء )CRC( أو الإتصال مباشرة بالوكالة المتواجدة بمنطقتهم السكنية أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكترونى للمكتب. وستقوم مصالح المكتب، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد