الرائدة في صحافة الموبايل

“بيضاوة “.. قرار رفع الحجر الصحي مفرح ووجب علينا الحذر

عبدالعالي الطاهري – دنا بريس

بعد القرار الصادر عن السلطات العمومية والقاضي بالشروع في تخفيف إجراءات الحجر الصحي ابتداء من 24 يونيو 2020 عند منتصف الليل بالنسبة للعديد من العمالات والأقاليم التي صنفت في وقت سابق في مننطقة التخفيف 2 ، ومن ثمة إعادة تصنيف جميع العمالات والأقاليم ضمن منطقة التخفيف رقم 1، باستثناء عمالات وأقاليم طنجة أصيلة، مراكش، العرائش والقنيطرة، جاءت ردود أفعال المواطنات والمواطنين جد مرحبة بهذا القرار المفرح.

إلى ذلك أكد العديد من المواطنين البيضاويين،وفي تصريحات إعلامية، أنه من مصلحة السلطات رفع الحجر عن مدينة الدار البيضاء خاصة أنها القلب النابض للاقتصاد الوطني.
وأضاف متحدث آخر أن المواطنين ورغم رفع الحجر الصحي، عليهم الدراية بما لهم وما عليهم، وألا يتهاونوا في إجراءات التباعد والوقاية حتى لا يقع ما لا تحمد عقباه. مشددا على أن الناس يجب أن تتفادى التجمعات خاصة الأعراس وباقي المناسبات.

متحدث آخر قال إن رفع الحجر الصحي سيكون بالنسبة له أمرا جيدا، قائلا « عيينا من الدار »، وأشار المتحدث أنه لا يريد شيئا سوى السفر إلى تارودانت لزيارة عائلته التي لم يراها منذ وقت طويل.

وأضافت مواطنة بيضاوية أن كل التدابير التي يعلن عنها تكون في صالح الشعب، مشيرة إلى أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار تعب الأطباء والسلطات في ظل هذه الأزمة وألا نضيع المكتسبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد