WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مندوب الصحة بالعرائش: “إشاعة إعفائي من منصب المسؤولية، لن تزيدني إلا إصرار وعزما”

متابعة الإعلامية نادية الصبار

نشر النقابي والجمعوي حبيب كروم؛ تدوينة على حائطه الفايسبوكي ، يكذب فيها خبر إعفاء د. عبد السلام الذهبي من منصبه كمندوب للصحة بإقليم العرائش، معتبرا إياه خبرا زائفا.

اعتبر حبيب كروم هذا الخبر محاولة للتشويش، تستهدف شخص الذهبي، معتبرا إياه طاقة بكل ما تحمل الكلمة من معاني، لما قام ويقوم به من مجهودات يشهد له بها وبإجماع كافة العاملين بالقطاع الصحي لنزاهته و استقامته و جديته، فضلا عن قيادته بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة و السلطات المحلية بالإقليم، المعركة ضد الجائحة الوبائية كوفيد 19.

وفي تعليق للدكتور عبد السلام الذهبي لجريدتنا دنا بريس حول ما تم ترويجه حوله، صرح بأنه: “مجرد خبر كاذب وزائف، فلازلت أمارس مهمتي كمندوب للصحة بإقليم العرائش، ولعل نفوسا مريضة وضعيفة تريد التشويش ليس على شخصي، بل على أداء المنظومة الصحية خصوصا في هذه الظرفية الحساسة.. “

وعلى حد قول السيد كروم حول أسباب الإعفاء التي تم ترويجها: “من يرى عكس الجدية والتفاني، فما عليه سوى القيام بزيارة تفقدية ليشهد حجم التغيير الإيجابي والنتائج المرضية التي حققها د. الذهبي منذ توليه مهمة مندوب للصحة “.

أما الذهبي؛ فقد نسب المردودية والنتائج المرضية التي حازتها المندوبية في زمن كوفيد.. “لعمل جماعي جبار وخطة عمل ناجعة وناجحة لمكافحة مرض كوفيد 19، رسمها و ينفذها فريق العمل بالمندوبية”.

هذا وقد عبر الذهبي وبثقة أن الأخبار الزائفة لن تثنيه عن المضي قدما ولن تزيده إلا إصرارا و عزما على مواصلة مهاهمه على أحسن وجه، وبكل مسؤولية و التزام وبما فيه مصلحة هذا الوطن. “

هذا وتجدر الإشارة إلى أن د. الذهبي طبيب حاصل على شهادة المدرسة الوطنية للصحة العمومية في التدبير والصحة العامة، وقد راكم لسنوات تجارب عدة ، كما تقلد جملة من مناصب المسؤولية بكل من اشتوكة ايت باها، كلميم، سيدي افني وتارودانت كمندوب إقليمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.