الرائدة في صحافة الموبايل

إبتسام عزاوي.. رئيسة الفرع الإقليمي لشمال إفريقيا والشرق الأوسط للشبكة البرلمانية الدولية لمحاربة الأمراض المعدية

حصلت النائبة البرلمانية الشابة إبتسام عزاوي، عضوة لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان المغربي، على منصب رئيسة الفرع الإقليمي لشمال افريقيا والشرق الأوسط للشبكة البرلمانية الدولية لمحاربة الأمراض المعدية ” يونايت نتوورك Unite Network ”.

وتضم الشبكة أزيد من 115 برلمانية وبرلماني ينتمون لأزيد من 55 دولة عبر العالم.

تعمل هذه الشبكة الدولية على تعزيز المناصرة الديبلوماسية والسياسية الدولية لوضع سياسات ناجعة قادرة على إنهاء الأمراض المعدية والتي تشكل تهديدا كبيرا للصحة العالمية وذلك تماشيا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة أجندة 2030.

النائبة البرلمانية الشابة إبتسام عزاوي، هي مهندسة دولة خريجة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية والمدرسة المركزية بباريس Ecole Centrale Paris.

المهندسة ابتسام عزاوي لها تجربة مهنية متينة كخبيرة استشارية بمؤسسات كبرى مالية من أبناك وشركات للتأمين وغيرها بالمغرب والخارج.

وبالموازاة مع مشوارها السياسي والأكاديمي والمهني تنخرط بفعالية في عدة مشاريع اجتماعية وثقافية ودبلوماسية على المستوى الوطني والدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد