الرائدة في صحافة الموبايل

البطولة الوطنية.. تعود للدوران

أيوب بوقولا – دنا بريس

اعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عودة البطولة الوطنية اواخر يوليوز المقبل ، وجاء هذا خلال الاجتماع الطارئ الذي نظمه رئيس الجامعة السيد فوزي القجع بالفيديو مع رؤساء الفرق المشاركة .

وقال لقجع : ” المغرب تحكم في الجائحة ولله الحمد وسيطر عليها بشكل واضح”.
وستعود فرق الدوري المغربي للتدريبات الفردية 10 ايام ابتداءا من الخميس المقبل ،على ان تنطلق التدريبات الجماعية نهاية هذه الفترة .
وأضاف لقجع خلال الاجتماع أن اتحاد الكرة أنجز بروتوكولا خاصا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، الذين يلزمهم الخضوع لفحص كل 3 أيام.

وزاد فوزي قائلا : سنكون اكثر صرامة هذه المرة انطلاقة الدوري ستكون يوم 25 من يوليوز بتصفية كافة المؤجلات على ان تجرى الجولة 21 يوم 7 غشت كي ننتهي بشكل سريع.

وأوضح: “سنجري جولة كل 4 أيام. وكل جولة ستلعب على امتداد 3 أيام، بواقع مباراتين يوم الجمعة و3 مباريات يومي السبت والأحد .
واضاف رئيس الجامعة الملكية ان اتحاد الكرة سيبقى حريصا على اتباع الوضع الوبائي في بلادنا والحمد لله الآن نحن في الطريق الصحيح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد