الرائدة في صحافة الموبايل

في إطار إجراءات تخفيف الحجر الصحي.. حملات تحسيسية بالملحقتين الإداريتين الشرف وأشماعو بعمالة سلا

حسن تاجي – سلا

في إطار مواكبة مرحلة تخفيف إجراءات الحجر الصحي بمدينة سلا إبتداءا من يومه الخميس 24 يونيو 2020 ، تم تنظيم حملات تحسيسية بالملحقتين الإداريتين الشرف و أشماعو بعمالة سلا ، و ذلك لمواكبة إستئناف عمل مجموعة من المحلات المهنية و التجارية و الإقتصادية و لا سيما المقاهي ، المطاعم ، صالونات الحلاقة و الحمامات ، حيث ستشرع هذه المحلات في العمل الخميس المقبل بشرط إحترام التدابير الوقائية و الإقتصار فقط على 50٪ من الطاقة الإستيعابية .


وقد تشكلت اللجان المشرفة على التحسيس و التوعية من عناصر الأمن الوطني و القوات المساعدة و عريفات و موظفات ، يشتغلون تحت إشراف قائدي الملحقتين الإداريتين الشرف و أشماعو و رئيس المنطقة الأمنية سلا المدينة

هذا وقد تم تنظيم زيارات لهذه المحلات لمواكبة الإستعدادات التي يقومون بها و التدابير الوقائية المتحدة قبل إستئناف العمل .

كما تم التركيز خلال هذه الحملات على مصاحبة و تحسيس هؤلاء المهنيين و توعيتهم من أجل الإنخراط في العمل الكبير الذي تقوم به السلطات من أجل القضاء على هذا الفيروس الفتاك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد