الرائدة في صحافة الموبايل

حكيمي يختار “الانتر “


ايوب بوقولا – دنا بريس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب وصول الدولي المغربي اشرف حكيمي لقلعة النيراتزوري (انتر ) بعد موسمين قضاهما مع بوروسيا دورتموند كمعار من ريال مدريد .

وأكد دي مارزيو الإعلامي بشبكة “سكاي سبورت ايطاليا ” أن المغربي البالغ من العمر 21 سنة؛ أعطى موافقته للعب تحت إدارة كونتي ضاربا عرض الحائط عرضي البايرن والسيتي .

وقال دي مارزيو عبر موقعه أنه ستختتم اليوم مفاوضات الإنتر وريال مدريد، حول الصفقة التي تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو.

ويشار أن مانشستر سيتي وبايرن ميونخ كانا مستعدين لدفع 60 مليون اورو نظير حصولهم على الشاب المغربي الذي تكون في اكاديمية ريال مدريد وبزغ نجمه في الفريق الأول قبل أن ينتقل للبودنسليغا كمعار .

جدير بالذكر أن اشرف ساهم ب 19 هدفا (سجل 9 وصنع 10 ) بالدوري الألماني ودوري الأبطال متفوقا على عدة لاعبين في مركزه، بينهم كيميش (ساهم بـ 18 هدفا مع بايرن ميونيخ موسم 2017-2018) وألبا (ساهم بـ 16 هدفا مع البرسا موسم 2018-2019) وألكسندر-أرنولد (ساهم بـ 16 هدفا مع ليفربول موسم 2018-2019).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد