الرائدة في صحافة الموبايل

أسماء المنور تجري عملية جراحية بالدار البيضاء

زهرة الشريفي – دنا بريس

أعلنت الفنانة المغربية أسماء المنور مساء أمس السبت 27 يونيو 2020 على حسابها بموقع انستغرام، أنها أجرت عملية جراحية استئصال المرارة بأحدى مصحات مدينة الدار البيضاء.

كما أكدت أسماء المنور أن العملية تكللت بالنجاح بفضل المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي تحت إشراف الدكتور المدني، شاكرة اصدقائها وأفراد عائلتها على محبتهم وباقات ورودهم، قائلة ” شكرا جزيلا لكل أفراد عائلتي وأصدقائي الذين غمروني بمحبتهم وباقات ورودهم ، الحمد لله العملية الجراحية cholécystectomie تكللت بالنجاح بفضل مجهودات الدكتور المدني وطاقمه الطبي بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، نسأل الله ان يشفي كل مريض. ولكم مني اطيب التحيات والقبلات، أحبكم”.

هذا وقد تفاعل الكثير من الفنانين مع الخبر، كزهير بهاوي، حاتم عمور، فاتي جمالي، عبد الإله رشيد، سناء عكرود، أحمد شوقي وليلى حديوي، الذين عبروا عن مؤازرتهم ومواساتهم لأسماء المنور.

وجدير بالذكر أن المنور سبق أن أجرت عملية جراحية لربط المعدة من أجل الحصول على وزن مثالي بعدما عجزت عن تخسيس وزنها بشتى الطرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد