الرائدة في صحافة الموبايل

كميل توفيق على رأس الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين

عبدالعالي الطاهري – دنا بريس

عقدت الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين يوم الخميس 02 يوليوز الجاري،جمعها العام العادي وذلك باستعمال تقنية التواصل المرئي عن بعد (Visioconférence)،
هذا الجمع العام العادي لأكبر هيئة ممثلة لقطاع العقار بالمغرب،عرفت إعادة انتخاب السيد كميل توفيق على رأس الفيدرالية لولاية تدبيرية قادمة.
في بداية هذا الجمع العام العادي،والذي انعقد في أجواء احترمت جميع المقتضيات القانونية الواردة في القانونين الأساسي والداخلي للفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين وكذا القوانين المؤطرة للجمعيات المهنية وهيئات المجتمع المدني،و بعد التأكد من توفر النصاب القانوني،جرت قراءة التقريرين الأدبي والمالي وبعدهما التقرير المحاسباتي الصادر عن خبير الحسابات المختص،حيث صادق الحاضرون و بالإجماع على التقارير الثلاث.
إلى ذلك،وبعد تقديم ترشيحه كمرشح وحيد،تمت إعادة انتخاب كميل توفيق على رأس المجلس الإداري للفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين لولاية جديدة بمباركة وإجماع جميع أعضاء الجمع العام.
وفي ختام هذا الجمع العام العادي،تطرق أعضاء المجلس الإداري المنتخب لجملة من القضايا والانشغالات التي تشكل جوهر تحديات المرحلة المقبلة وكذا الاستراتيجية التي سوف يعتمدها فريق العمل الجديد،أولا لإيجاد حلول جذرية وعاجلة للعديد من الإشكالات التي يعانيها قطاع العقار بالمغرب وثانيا للنهوض بالقطاع والعاملين فيه، تحقيقاً للهدف الأكبر والمتمثل في المساهمة الفعلية في التنمية الوطنية في بعدها الشمولي اجتماعيا واقتصاديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد