الرائدة في صحافة الموبايل

مكتب “الكهرماء” يوضح ما راج حول فاتورة بتمصلوحت‎

أوضح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أن ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص خبر توصل زبون نواحي منطقة تمصلوحت في إقليم الحوز، بفاتورة استهلاك الكهرباء تتضمن مبلغا مرتفعا، “يتعلق بفاتورة لشهر يونيو 2020، تمت مراجعتها قبل توزيعها، بعد إدراك أن هناك خطأ بشريا أثناء إدخال دليل العداد إلى النظام المعلوماتي الخاص بالفوترة”.

ووفق بلاغ للمكتب، أمر المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بفتح تحقيق في الموضوع، وكذا ملابسات تسريب هذه الوثيقة قبل إصدارها، “قصد اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق المسؤولين عن هذا الخطأ”.
كما أكد بلاغ المكتب أنه اتخذ عدة إجراءات مراعاة للظروف الاجتماعية للزبناء والظرفية المرتبطة بالحجر الصحي، منها منح تسهيلات في الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك، والمرونة في التحصيل مع إمكانية التسديد الجزئي للفواتير.
كما عمل المكتب، وفق المصدر ذاته، “على تعبئة جميع مستخدمي وأطر وكالات الخدمات والمديريات الإقليمية والجهوية، من أجل استقبال ودراسة جميع الشكايات المقدمة في هذا الشأن، ومعالجتها في حينها وتقديم جميع الشروحات اللازمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد