الرائدة في صحافة الموبايل

قرعة الأبطال تضعنا أمام قمم نارية

أيوب بوقولا – دنا بريس

اجريت قرعة ربع نهائي دوري أبطال اوروبا اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية ، حيث أسفرت عن اصطدامات نارية من بينها برشلونة حال عبر نابولي مع البايرن ان اكد نتيجة الذهاب ضد التشيلسي، ووضعت ريال مدريد امام مواجهة تاريخية ممكنة ان تاهل عن مباراة مان سيتي ضد الفائز من مواجهة يوفنتوس وليون .

ورغم صعوبة مهمة الريال بعدما خسر على أرضه (2-1) في ذهاب ثمن النهائي، إلا أنه يمني النفس بعبور مان سيتي، وخوض مواجهة تاريخية محتملة مع رفقاء كريستيانو رونالدو صاحب الإنجازات القياسية في قلعة سانتياجو برنابيو، اما يوفنتوس فقد خسر لقاب الذهاب بنتيجة 1-0 وعليه الانتصار بهدفين دون رد حال اراد عبور ممثل الكرة الفرنسية.

من جانبه تعادل برشلونة في مباراة ذهاب ثمن النهائي خارج أرضه مع نابولي (1-1)، فيما فاز بايرن ميونخ على تشيلسي في عقر داره بثلاثية نظيفة، ما يرجح مواجهة نارية بين برشلونة وبايرن ميونخ.

جدير بالدكر ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قرر نقل كافة مباريات البطولة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، بسبب معاناة باقي البلدان من حدة انتشار فيروس كورونا.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد