الرائدة في صحافة الموبايل

وزارة الشباب والرياضة تتراجع عن قرار تنقيل بوعزة لمراحي

أحمد رباص – دنا بريس

أبى الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة السابق، إلا أن يصدر تزامنا مع فرض خالة الطوارئ الصحية، بتاريخ 17 مارس المنصرم، قرارا بتنقيل بوعزة لمراحي، الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للشبيبة والرياضة المنضوية تحت لواء كدش، من مركز الهرهورة إلى المديرية الإقليمية لبنسليمان لأسباب نقابية لها علاقة بمواقفه النضالية، كما عللت النقابة.
لم تبق النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة مكتوفة الأيدي أمام هذا القرار المتخذ في حق بوعزة لمراحي كمتصرف من الدرجة الأولى، بل عبأت كل إمكانياتها واستخدمت كل الوسائل المشروعة من أجل رفع الحيف عنه.
استمرت محاولات النقابة في هذا الاتجاه إلى أن تم إعفاء عبيابة من مهامه على رأس وزارة الثقافة والشباب والرياضة وإحلال عثمان الفردوس محله.
أخيرا، لحسن الحظ، استجابت الوزارة الوصية على القطاع لنداء ومطلبً النقابة بالعدول عن التنقيل التعسفي في حق الأخ الكاتب الوطني بوعزة لمراحي بقرار وزاري (توصلت دنا بريس بنسخة منه) يقضي تنقيل المعني بالأمر من المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والرياضة لبنسليمان إلى المديرية الإقليمية لنفس القطاع بعمالة الصخيرات-تمارة.
وإذ تحتفل النقابة الوطنية للشبيبة والرياضة بهذا الانتصار، تؤكد أن نضالاتها مستمرة حتى إنصاف كل القضايا العادلة لشغيلة قطاع الشباب والرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد