الرائدة في صحافة الموبايل

قرمان.. ما قامت به ميدي 1 تيفي “تعديات” تعسفية مستهجنة ومرفوضة

متابعة نادية الصبار

أكد د.عبد الحكيم قرمان الكاتب العام الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحافة والإعلام والاتصال، موقفه الرافض لكل ما “اتخذته إدارة قناة ميدي 1 تيفي” في حق الصحفي يوسف بلهايسي وعدد من رفاقه العاملين بالقطاع، من قرارات “تعديات” تعسفية مرفوضة ومستهجنة، ويعلن تضامنه اللامشروط مع كل ضحايا هذه “التعديات” المشينة في حقهم والمسيئة لصورة القناة ولحرية التعبير والانتماء والعمل النقابي ببلادنا.

ففي بلاغ للمنظمة تحصلت دنا بريس على نسخة منه، فإن المنظمة تشجب كل ما أقدمت عليه إدارة ميدي 1 تيفي من قرارات تعسفية في حق الصحفيين والعاملين بالقناة، ما يتناقض والمبادئ الدستورية والقانونية المنظمة لمهن الصحافة والنشر، والتي تقر في مجملها بحرية التفكير والتعبير والانتماء وممارسة العمل النقابي.

هذا ويجدد المكتب التنفيذي للمنظمة الديمقراطية للصحافة والإعلام والاتصال مطالبته الحكومة وكل الجهات المعنية بالتدخل قصد ثني “إدارة المؤسسة الإعلامية المومإ إليها” عن هذا السلوك في حق الزملاء العاملين بها، ومن أجل إلغاء كل القرارات الجائرة.

كما تجدر الإشارة إلى أن المنظمة تهيب بالمناسبة بكل القوى الحية النقابية، السياسية الحقوقية والمدنية والإعلامية للتجند من أجل مواصلة النضال للرد على كل أشكال التعديات على الحقوق والحريات المكفولة بموجب الدستور وقوانين المملكة والمعاهدات الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد