الرائدة في صحافة الموبايل

التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز تنتصر لمطالب الساكنة و”سيتي باص” تستجيب..

متابعة الإعلامية نادية الصبار

استجابة لمطالب التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من بوابات الحافلات العمومية بفاس، والتي قادت معركة الحواجز من أجل نقل يصون كرامة ساكنة فاس، ويسمح بولوج كل الفئات، قامت شركة “سيتي باص” بإزالة الحواجز من الحافلات.

لقد سبق ل”سيتي باص” أن أبانت عن رغبتها في إزالة الحواجز، وذلك في تصريح لها لمجموعة من المواقع الإلكترونية، الأمر الذي أكدته التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من بوابات الحافلات العمومية بفاس، في بلاغ لها توصلت دنا بريس بنسخة منه أنها عاينت كل خطوط شبكة النقل الحضري بعد رفع الحجر الصحي، حيث اتضح بالملموس أنه تمت إزالة الحواجز.

هذا وتنوه التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز بساكنة مدينة فاس على التعاطف الذي أبدته مع المطلب ونضالها المستميت من أجل إزالة الحواجز من حافلات النقل الحضري.

كما أشادت بكل مكونات التنسيقية والإعلام الجاد والهادف وكل الفئات الشعبية على صمودها ونضالها من أجل رفع هاته الحواجز، وفي نفس الوقت تؤكد على أنها مستعدة للرجوع والنضال في حالة التراجع عن هذا المكسب وإعادة الحواجز من جديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد