الرائدة في صحافة الموبايل

رامي علاء الدين.. فنان بمقومات موسيقية عالية وطاقات فنية إبداعية

كتب عبدالعالي الطاهري – دنا بريس

هو الفنان رامي علاء الدين ملحن وشاعر وعازف موسيقي ومغني من لبنان من مواليد الشارقة، بدأ مشواره الفني في عمر الخامسة عشر، حيث دخل المعهد الموسيقي العالي “الكونسرفاتوار”، و تتلمذ على يد الفنان الراحل العملاق زكي ناصيف الذي شجعه على الغناء والعزف على آلة العود. كان أول صعود له على خشبة المسرح في المدرسة حيث سمعه العديد من الأساتذة، فنال إعجابهم وآمنو بموهبته.
سجّل رامي أول أغنيه منفردة له بعنوان “سألتك يا عمري” التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني والعالم العربي ودول أوروبا وإفريقيا، بعدها ألبوم “دمعاتك” يتألف من 8 أغاني خاصة و 2 فيديو كليب.
أصبح لدى رامي علاء الدين علاقات في مجال الإعلام والصحافة التي كانت تتابع أعماله الفنية في الدول العربية،وبعدها بدأ بإحياء حفلاته في دبي وقطر والبحرين ومصر وكذا العديد من دول إفريقيا والعديد، استلم إدارة أعمال الفنان رامي علاء الدين الأستاذ ربحي دواه.
جدير بالذكر أن الفنان رامي علاء الدين،هو واحد من أهم فناني جيله، ممن يملكون مقومات فنية وعلمية أكاديمية في مجال الموسيقى والطرب،ويتنبأ له كبار الفنانين بمستقبل فني متميز وزاهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد